التخطي إلى المحتوى

أهداف مباراة الكويت والبحرين : التقى منتخب الكويت والبحرين مباشر في تصفيات نهائيات كأس العرب وكانا مواجهة حاسمة على استاد خليفة الدولي ، ولأن الفائز سيتأهل بنجاح إلى دور المجموعات بالبطولة ، فقد ضحى فريق البحرين الأحمر بفريق الكويت الأزرق ، سعيا للفوز ، بينما ويسعى الأخير لتعويض جماهيره بعد خسارته في آسيا حتى يتمكن المنتخب الكويتي من تحقيق الفوز .

أهداف مباراة الكويت والبحرين

جمعت المنافسة الشرسة اليوم بين البحرين والكويت للمشاركة في أول تصفيات كأس العرب التي نظمها FIFA في دولة قطر. ستقام ثلاث مباريات رسمية في التصفيات الآسيوية هذا الشهر. في كأس العالم فاز بمباراتين وخسر واحدة .

كورة لايف الكويت والبحرين كورة اون لاين

أما منتخب الكويت ، فقد تعادل أولاً ثم خسر ، كما فاز بآخر تصفيات آسيوية ، وفاز الأخير على فريق تايبيه الصيني بهدفين لهدف واحد. وفي تصفيات كأس العرب التقى منتخب البحرين مرة أخرى ، وتوزع الفريقان على المجموعة الأولى برفقة قطر والعراق وعمان .

يلا شوت الكويت والبحرين

وشارك منتخب البحرين لكرة القدم آخر مرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر العام المقبل ، كما تأهل في نفس الوقت إلى البطولة الوطنية الآسيوية ، حيث شارك منتخب البحرين في إطار المباراة الثالثة. لعب ثماني مباريات في دور المجموعات وفاز بأربع مباريات . الكويت والبحرين مباشر .

لكنه خسر واحدة ، وحُسمت المباريات الثلاث بالتعادل ، فتوقف نقاطه عند 15 نقطة والمرتبة الثالثة بعد مباراتين. إيران والعراق. أما منتخب الكويت فهذه هي المرة الأخيرة التي يشارك فيها في التصفيات الآسيوية . وكذلك تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الآسيوية المقبلة ، وتأتي الكويت في المركز الثاني بالمجموعة وخاضت 8 تصفيات. فاز بأربع مباريات وخسر تعادلين فقط ، وفي المباراتين توقفت نقاطه عند 16 نقطة . ليحتل المركز الثاني في الترتيب ، والثاني بعد الفريق الأسترالي. احتلت المرتبة الأولى في المجموعة برصيد 24 نقطة .