التخطي إلى المحتوى

ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 يحتضن ملعب رامون دي كارانزا مباراة الذهاب التي ستجمع بين فريقي برشلونة وقادش اليوم السبت 05/12/2020 في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية 10:00 بتوقيت مصر ، وسيتولى التعليق على مجريات شوطي المباراة المعلق الشهير عصام الشوالي .

يلا شوت الجديد برشلونة وقادش بث مباشر

بعد عودته الى المنافسة بقوة يحل البلوجرانا في ضيافة نظيره نادي قادش مساء اليوم على ملعب رامون دي كارانزا معقل قادش ، ويسعى البرشا في مباراة اليوم الى العودة الى المنافسة على صدارة الدوري الاسباني والتقدم على خصمه الكبير ريال مدريد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة .

وتعتبر هذه المباراة هي المباراة العاشرة فقد لعب تسع مباريات سابقة في هذه البطولة استطاع خلالها من الفوز في 4 وتعادل في 2 وخسر 3 مباريات ، وتلقت شباكه 9 أهداف بينما له 19 هدف ، ويحتل برشلونة المركز السابع برصيد 14 نقطة .

كورة لايف قادش وبرشلونة كورة اون لاين

يستقبل فريق نادي قادش الإسباني ضيفاً ثقبلاً وغير مرحب به حيث يستضيف نادي قادش نظيره نادي برشلونة اليوم ، ويسعى قادش الذي ظهر بمستوى مفاجئ هذا الموسم إلى استغلال حافز الأرض والجمهور والظهور بمستواه الذي ظهر به خلال المباريات السابقة من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث ومواصلة التقدم نحو الصدارة وكسب المزيد من النقاط .

ويحتل قادش المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الاسباني ويمتلك في رصيده 15 نقطة , وقد استطاع قادش من الفوز في 4 مباريات خلال المباريات السابقة التي خاضها بينما تعادل في 3 وخسر 4 .

تشكيلة برشلونة أمام قادش

حراسة المرمي: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا – كليمنت لينجلي – مين جويزا – سيرجيو ديست.

خط الوسط: فرانكي دي يونج – بيدري – فيليب كوتينيو.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبلي.

القنوات الناقلة للمباراة

beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 3
Match Football 1
Sport+ HD Bulgaria