التخطي إلى المحتوى

نوفر لكم هنا جميع رابط منصة مدرستي Madrasti والذي من خلاله  تستطيعون استخراج نتائج الطلاب بكل سهولة وبساطة فقط قم باستخدام الرابط أدناه في الشرح ومن خلاله تستطيع متابعة نتائج ابنائك وبناتك على منصة مدرستي بدون الحاجة للتوجة إلى المدرسة أصلا. وسوف نزودكم بالتفاصيل بالاسفل لطريقة استخدام المنصة.

ماهي منصة مدرستي للتعليم عن بعد ؟

هي واحده من أهم المنصات التعليمية الالكترونية والتي توجهة العديد من الخدمات للطلاب في عموم المملكة العربية السعودية ولمختلف مراحل التعليم الاساسي والثانوي، وبسبب الجائحة وفرت وزارة التعليم خدمة التعليم عن بعد وتم تطوير منصة مدرستي على هذا الاساس لكي يتمكن الطلاب من الحصول على نتائج الامتحانات الخاصة بهم عن بعد أيضاً، ولم معرفة نتائج امتحاناتكم ماعليكم إلى الدخول عبر هذا الرابط إلى منصة مدرستي موقع منصة مدرستي واتباع التعليمات.

طريقة استخراج نتيجة الطالب على منصة مدرستي

هنا نسرد لكم بعض الخطوات المهمة لطريقة التعامل مع المنصة وكيف تستطيع استخراج كافة التفاصيل الخاصة بدرجات الامتحانات وكل مايخص الطالب في أي مرحلة كان وذلك عن طريقة الخطوات التالي:-

  • فتح الرابط أعلاه وهو الموقع الرسمي الخاص بالمنصة.
  • قم باختيار التقويم حتى يتم نقلك إلى صفحة الملفات الخاصة بالمدارس كما تحتوي على ملفات جميع الطلاب بصيغة pdf والذي تستيطيع حفظه إلى جوالك أو سطح المكتب الخاص بحاسوبك.
  • قم بطباعة الملف المستخرج والذي عليه نتائجك.

ماهو الجديد في منصة مدرستي ؟

لقد قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية باتاحة العديد من الميزات في المنصة مثل اعداد جداول الدراسة وتغيير واختيار الايقونات الخاصة بالدروس إلى الحصص وكذلك قامت المنصة بإضافة اكثر من ت ألف مصدر تعليمي مختلف تمكن الطلاب من توسيع معارفهم ومدارهم وتسهيل الحصول على المعلومات المطلوبة.

وتختلف انواع وطرق المصادرة المتوفرة على المنصة للحصول على المعلومات فهناك مصادر عبارة عن فيديوهات وشروحات وكتب ومراجع، وتم تحديث التواصل بين المعلم والطالب والأهل حيث اصبح التفاعل سهلا يتمكن الطالب وذويه من متابعة والاطلاع على تقارير الانجاز الخاصة بالابناء والقدرة على التواصل ومناقشتها مع المعلمين.