التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة الأهلي والترجي : تتجه أنظار الملايين من الشعب المصري والشعب التونسي صوب ملعب استاد السلام الذي سيحتضن مباراة الاهلي والترجي ، كما تقرر انطلاق المباراة بقيادة الحكم نيانت أليوم عند الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر 10:00 مساء بتوقيت السعودية ، بينما تعتبر مباراة اليوم هي مباراة إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، أما البث المباشر كورة لايف الاهلي والترجي فسيتم نقله عبر قناة بي ان سبورت القطرية كما سيقوم بالتعليق على المباراة المعلق حفيظ دراجي .

ملخص مباراة الأهلي والترجي

بعد ان تمكن من تحقيق فوزاً ثميناً في مباراة الذهاب التي خاضها الأسبوع الماضي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي يخوض مساء اليوم نادي الاهلي المصري مباراة الإياب أمام نادي الترجي التونسي في مدينة القاهرة على ملعب استاد السلام ، كما يطمح منتخب النادي الأهلي في هذه المواجهة التاريخية الى استغلال حافز الارض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة والتأهل إلى المباراة النهائية .

كورة اون لاين الأهلي والترجي kora online

من الجانب الآخر نادي الترجي الرياضي التونسي الذي يحل في ضيافة الأهلي المصري . حيث يرغب في الثأر والانتقام من الأهلي جراء ما حصل له في مباراة الذهاب من خسارة على أرضه وبين جماهيره . كما يسعى الترجي الى خوض هذه المباراة بشراسة وحماس كبير من أجل الفوز في هذه المباراة وكسب النقاط الثلاث . وحصد أكبر عدد ممكن من الأهداف من أجل التأهل الى نهائي هذه البطولة وعد الوصول إلى ضربات الترجيح .