التخطي إلى المحتوى

كميات وفيرة من محبين الأبراج وعلوم الكواكب يقررون مصائرهم تبعاً لتوقعات دراية الأبراج اليومية لهذا نقدم في “ماكس نيوز” حظك يومياً خلال أيام السنة متخذين بالاعتبار “العلم لدى الله” على المعدّل الصحي والعاطفي والمهني

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عيش الواقع
يتسم مولود برج الحوت، بالعديد من الصفات الغير سلبية، التى تميزه عن غيره منها الرومانسية العنيفة، والعيش فى أحلام اليقظة، والوفاء للشريك، وغيرها من الصفات ذات المواصفات المتميزة، ومن مشهورين برج الحوت، دينا الشربينى، ويتيح“عربي اليوم”لمولود برج الحوت تكهنات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لا تقيم فى أحلام اليقظة بكثرةً وتنسى الواقع، واعمل في الفترة المقبلة على تطبيق أحلامك وطموحاتك المستقبلية ولا تترقب يد المعاونة من واحد من واعتمد على نفسك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
ينبغي أن تراعي الحفاظ على مشاركة الحبيب فى جميع إهتماماته وتفكر بصحبته وتخطط لمستقبلكما جميعاً، ولا تتجاهله حتى تحمي وتحفظ علاقتكما وتشعران بالسعادة والحب .

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
يلزم أن تحمي وتحفظ صحة أسنانك، ولا تفرط فى أكل الحلوى، وأحرص على إيلاء الاهتمام بنظافة فمك خلال اليوم على يد استخدام الفرشاة والمعجون .

تكهنات علماء الفلك المدة القادمة لمواليد برج الحوت
يتكهن علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث متغيرات جيدة ومحفزة فى حياتك المهنية، تجعلك تحس بالسعادة والرضا وتدفعك للتخطيط أكثر لمستقبلك .

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..اتبع التعليمات
يتسم مولود برج العقرب بالغموض والولاء للشريك، وحب المجهود والسعى المستديم لتلبية وإنجاز الأمنية، ومن مشهورين برج العقرب، إيما ستون، ويتيح“عربي اليوم” لمولود برج العقرب تنبؤات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اتبع إرشادات المتخصصون، واستشريهم فى خطواتك المقبلة، حتى لا ترتكب نفس الأخطاء وتقاسي نفس التلفيات، ومن جهة أخرى أحرص على تحديث عتاد عملك على نحو مستديم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
يلزم أن تكون صريح لدى التصرف مع الشريك، ولا تخفى فوق منه شىء، حتى لا تثير شكوكه تجاهك وتبدأ الخلافات والمشكلات بينكما، والتى يقع تأثيرها على علاقتكما على نحو سىء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
نشد أن تسترخى قليل من الزمان وتبتعد عن المشكلات والخلافات فى حياتك، وأحرص على إعتياد أداء تمارين اليوجا طول الوقت والتى تساند على ترقية صحتك النفسية.

تنبؤات علماء الفلك لمواليد برج العقرب المدة القادمة

يتكهن علماء الفلك لك أثناء الفترة المقبلة، حدوث اختلافات غير سلبية فى حياتك الرومانسية، نتيجة إصرارك فى حماية وحفظ علاقتك الجارية وتخطيطك لمستقبل الصلة.

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. غير حياتك
يتسم مولود برج القوس بالمرح وحب السفر والتسرع فى إنتهاج الأحكام سواء المختصة بحياته المهنية أو الإجتماعية، الأمر الذي يتسبب فى ارتكابه للكثير من الأخطاء، ومن مشهورين برج القوس، مايلي سايرس، ويمنح “عربي اليوم” لمولود برج القوس تكهنات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
أعمل في الفترة المقبلة على بطولة زملائك فى المجهود، بواسطة إجتهادك وتطويرك لأفكارك، ولا تعقب الروتين الذى يقلل من خيالك ولا يساندك على التعديل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
نشد أن تبدل حياتك مع الشريك وتفتح صفحة عصرية برفقته شاغرة من الخلافات والمشكلات بينكما، ولا تتلذذ لمن حولك وتأكد من أى معلومة تبلغ لك قبل إتهام الشريك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
سعى أن تمارس التدريبات البدنية فى جميع الاوقات حتى تحمي وتحفظ حيويتك وتخسر وزنك الزائد، الذى اكتسبته في الفترة السابقة، نتيجة إفراطك فى أكل الأغذية الدهنية.

تنبؤات علماء الفلك المدة القادمة لمواليد برج القوس
يتكهن علماء الفلك لك أثناء الفترة المقبلة، حدوث اختلافات جيدة ومحفزة فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على اتباع إرشادات الدكتور وابتعادك عن شرب السجائر والطقوس غير الصحية.

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..أحذر البغي
يهتم مواليد برج العذراء بالتفاصيل والأحداث، تهيؤات من الأفراد التى تمتاز بالطموح والإجتهاد خاصة بصدد بأمور الشغل، ولديهم التمكن من الحكم بمنطقية على إجراءات الآخرين، ومن مشاهيره، النجمة آثار الحكيم، ويمنح“عربي اليوم” لمولود برج العذراء تنبؤات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
كنت تحس إلى حاجز ما بعدم التقييم في الشغل، سيختفي ذاك تمامًا اليوم وقد تكتسب إحتمالية عمل ممتازة براتب باهظ وامتيازات أكثر الأمر الذي كنت تظن أنه جائز.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
إن لم تتمكن من الانفصال عن صلة منرفزة ومغيظة، فعليك على أقل ما فيها، إنتهاج استراحة قصيرة منها عقب إبلاغ شريكك وإقناعه بهذا، دون أن تظلمه حتى لا تحس بالندم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
وللحفاظ على صحتك، عليك بالعودة إلى نظامك الغذائى، الذي تجاهلته لبعض الزمن، مع الإنغماس في روتين اللياقة البدنية على نحو يومى، للمحافظة على صحة عظامك .

تكهنات علماء الفلك لمواليد برج العذراء المرحلة القادمة
ما سوف تتعلمه وتفهمه عن نفسك من الممكن أن يقوم بدورًا أساسيًا في تأسيس حياتك المستقبلية وطريقتك في التداول مع موضوع ملحة في حياتك تشغل بالك حالا.

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..مكافآت جسيمة
يمتاز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الغير سلبية منها قدرتهم على الأستماع على نحو جيد للآخرين، وحل المشكلات بموضوعية، ويمتلكون أسلوب جدالى فريد وذكى ويمتلكون الكثير من الأفكار الإبداعية، ومن مشاهيره النجمة أروى تميز، وضمن ذاك التوجه، يمنح “عربي اليوم” تكهنات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
سينتصر اهتمامك بالتفاصيل بمؤازرة وموافقة رؤسائك اليوم، وسيلاحظ أخيرًا إخلاصك وإبداعك وتفانيك في الشغل وستنتظرك مكافآت هائلة، وسيكون اليوم مشغولاً ومليئاً بالالتزامات المرتبطة بالعمل ، لكنك ستشعر بالسعادة والحيوية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
ستجد صعوبة في تخصيص الزمن الذي تريد فيه لشريكك جراء الكبس الناجم عن مجموعة من الأسباب الخارجية، منها إلتزامك الزائد بالعمل الذى يستهلك أكثرية وقتك هذه اللحظة، لهذا عليك أن تفهم الشريك ذاك حتى لا يظن إنك تتجاهله.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تهتم اليوم بالحفاظ على جمالك، لذا قد تفكر فى الذهاب لإحدى عيادات التحسين، للاستحواذ على جلسة تدليك أو أساليب مغايرة لمحاربة الشيخوخة بوجهك، وغيرها من الأدوية للاستحواذ على بشرة أكثر شبان .

تكهنات علماء الفلك لمواليد برج الميزان المرحلة القادمة
بيسر ابتعد عن الأفراد المليئين بالسلبية، الذين يصرون على إحباطك وشعورك بالعجز عن تحري أحلامك وطموحاتك في الحقيقة، لهذا عليك الإبتعاد عنهم.

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..تتم مع الشريك
يحتسب مواليد برج الحمل من أشخاص القيادية بالفطرة، وإنجاز العدد الكبير من المهمات فى مدة قصيرة، ويمتلكون طاقة موجبة مدهشة، وعى طول الوقت مفعمون بالحيوية والنشاط، ومن مشاهيره المطرب حسين فهمى، ويوفر “عربي اليوم”، تنبؤات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لمواليد برج الحمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
قد تؤتي كل أعمالك ثمارها اليوم، إلا أن ينبغي أن تتحلى بالصبر وتحمل على عاتقها العناء، ومن اللازم أيضًا أن تكون متفتحًا في موضع الجهد، لا تكون آرائًا أو تصدر أحكامًا على الآخرين، دون التيقن منها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
ستفهم بوضوح صارم ما تريده وتتوقعه من علاقتك، قد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتلائم مع مقاصد شريكك، ومع ذاك، ينبغي التحدث مع الشريك فى ذلك الشأن، لوضع حل جذرى لإيقاف الخلافات .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
يقتضي عليك فعل تحليل لعينيك وتعتنى بها خلال الفترة المقبلة، مع وجوب أكل أغذية صحية تعين على تقويتها، وتجنب كل شىء قد يضرها .

تكهنات علماء الفلك لمواليد برج الحمل المرحلة القادمة
من الممكن أن تقوم بشراء شيئًا لا تحتاجه غير أنه يروق لذوقك وقد يترك تأثيرا هذا على أموالك بأسلوب جدية، سيطرة على دوافعك للإنفاق حتى لا تخسر العدد الكبير من الممتلكات اليوم.

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمتع
برج الأسد له الكمية الوفيرة من الصفات التي تميزه عن باقي الأبراج، منها إنه شخصية عاطيفة وحنونة ومحبة بشكل ملحوظ للخير ويتسم باللطف، ولا يتورع عن إبراز أحاسيسه للآخرين بأسهل ما يمكن ووضوح، مثلما يمتاز فرد صادق وصريح، إذ إنه يمنح رأيه بجميع وضوح وشفافية، ومن مشهورين برج الأسد، الفنان تامر حسنى، وضمن ذاك التوجه يوفر “عربي اليوم” تنبؤات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
سوف يتصاعد ضغط الشغل وقد يأخذك في الحقيقة بعيدًا عن المبادرات التي تتمتع بها، فلن يكون لديك الكمية الوفيرة من الزمن للاسترخاء لهذا، يقتضي أن تتمتع بأشياء الحياة الضئيلة، سوف تثبت أنها مرضية جدا وأصغر سعر .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
يمكن لها أن تتم علاقتك اليوم، مع الشريك، والتفكير فى تقويتها عن طريق التكلم عن تنفيذ خطوات قريبة العهد أكثر، سواء بالتفكير فى الخطوبة أو الزواج، فى المرحلة القادمة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
من الممكن أن تترك تأثيرا مشاكلك على صحتك اليوم، نتيجة لـ الضغوط التى تتعرض لها، والتى تتسبب فى صعوبة في السبات أو الراحة والسُّكون فضلا على ذلك وجع قولون، لذا عليك التنبه لصحتك.

تكهنات علماء الفلك لمواليد برج الأسد المدة القادمة
أنت في مزاج مندفع اليوم، إذ تميل إلى أخذ مراسيم فورية بما يختص قليل من المشروعات دون التفكير في الشأن وقد يؤدي هذا إلى حدوث مشكلات غير أساسية في كلاً من الجهد والحياة العائلية، لذا عليك أن تحمي وتحفظ توازنك.

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..قلق وحيرة
يمتاز أصحاب برج الجوزاء بالذكاء والتأهب المستديم لاكتساب المعرفة والتعلم، مثلما يؤْثر القيام بالأمور بطريقته المخصصة وبالإعتماد على ذاته، بديلا عن الاتكال على الآخرين، مثلما يمتاز بقدرته فى التعبير عن ذاته بيسر، ومن مشهورين برج الجوزاء، الفنان اللبناني راغب علامة، ويتيح“عربي اليوم”، تنبؤات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى لمواليد برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تتجاوز بحالة مزاجية سيئة وجيدة فى نفس اليوم، والتى يقع تأثيرها على طريقتك فى الشغل، لذا عليك أن تستمتع بموضوعية ولا تجعل حالتك النفسية يقع تأثيرها على قراراتك حتى لا ترتكب الزيادة من الأخطاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
قد تحس بالإرتباك والحيرة لدى إنتهاج أى مرسوم خاص بعلاقتك بالشريك، لهذا عليك اتباع قلبك مع التفكير السليم، ومشاورة الشريك حتى تبلغ لقرار موائم يقوى من علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يلزم أن تهتم خلال الفترة المقبلة، بزيارة الدكتور وإجراء الفحوصات الطبيبة الأساسية، حتى تطمئن على صحتك مع اتباع الإرشادات الطبيبة، حتى تحمي وتحفظ صحتك على نحو مستديم.

تكهنات علماء الفلك المدة القادمة لمواليد برج الجوزاء
قد تفتقر للشعور بحالة روحنية، لذا قد تتوجه لزيارة المقابر، مع قراءة قليل من الأفعال الملهمة أو السير الذاتية لقائد ضخم، لتتعلم من عدد محدود من صفاته الشخصية وتطبقها طوال الأيام القادمة.

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج المرض الخبيث على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مساندة الشريك
يعد أصحاب برج المرض الخبيث من الأشخاص التى تتلذذ بخيال فضفاض، يساعدهم على الإبداع والابتكار بشكل ملحوظ، مثلما يتمتعون بالذكاء القوي في المجهود و السعى لتلبية وإنجاز الأمنية، ويمنح “عربي اليوم” تنبؤات علماء الفلك وحظك اليوم، لمواليد برج المرض الخبيث على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشهورين برج الورم الخبيث، الممثل هانى سلامة.

حظك اليوم برج المرض الخبيث على الصعيد المهنى
صعوبات الشغل هو التحدي الذي تجابهه الآن وخطتك فى الشغل باستطاعتها أن تعدى تلك الصعوبات، لأنك تمتاز بذكاء لغوي في المحادثة مع الآخرين، وقدرة ضخمة على الإقناع، بكلماتٍ عددها قليل.

حظك اليوم برج الورم الخبيث على الصعيد العاطفى
سيُإلتماس منك تمديد حبك ودعمك غير المشروط لشريكك، لذا عليك خلال الفترة المقبلة، أن تشعره بوجودك بجواره، وتضعه في إطار أولوياتك، كي تكون علاقتكما أقسى .

حظك اليوم برج المرض الخبيث على الصعيد الصحى
يمكن أن يشكل الإجهاد النفسي علةًا لبعض المشكلات الصحية اليوم، لهذا عليك أنت تتخلص من الإجهاد النفسي والقلق، بحل مشكلات أو بممارسة عدد محدود من التدريبات التى تعاون على تخفيف الضغط النفسي.

تنبؤات علماء الفلك لمواليد برج المرض الخبيث المرحلة القادمة
ذلك اليوم موائم لك خصوصا يمكن لك أن تبدأ شيئًا عصريًا، أو تكمل مشروعًا، استغرق العديد من وقتك أو أن تنفذ وظيفة، أجلتها لمدة من الزمن لإنشغالك بقضاء وقت من السرور والفكاهة.

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. ركز في عملك
يمتاز مواليد برج الدلو بعديد من الخصائص التي تجعله متميز عن باقي الأبراج وهو من الأبراج الهوائية ويتم وصفه مواليده بالصبر وجلَد الصعاب لإتيان بر السكون والعند والطيبة والحنان ومن مشهورين برج الدلو، سعاد حسني، و في نطاق ذاك التوجه يمنح“عربي اليوم”، تكهنات علماء الفلك لبرج الدلو علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي .

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
نشد إيلاء الاهتمام في عملك، المرحلة القادمة، فهناك العدد الكبير من الخلافات والمنازعات، التي من المحتمل أن تتواجد بينك وبين زملائك، و سعى أن تكون أكثر ذكاء بتخطي هذه الإجراءات التأديبية

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
صلة رومانسية عصرية، فحاول إعطاء نفسك إحتمالية للدخول في رابطة حديثة و إجتياز المخاوف التي تبقى بداخلك، نتيجة علاقتك الماضية التي أنتهت بالفشل بشكل ملحوظ

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
أختار أغذية صحية وابتعد عن المأكولات المؤذية التى ربما أن تتسبب في لك ألام بالمعدة بشكل ملحوظ، ومن جهة أخرى أفرط فى أكل الخضروات والفاكهة حتى الآن تنظيفها جيداً، حتى لا تتعرض لمشاكل صحية.

تكهنات علماء الفلك لمواليد برج الدلو المدة القادمة
نشد اليوم إتخاذ هدنه مع نفسك حتي تتمكن من مركز أمورك، بأسلوب جيد وكذلك عليك إنتهاج قسط وافي من السكون نتيجة للمتاعب التي تعرضت لها أثناء الفترة الفائتة ونشد ايضاًً، اليوم قضاء وقت ممتع مع واحد من أصدقائك المقربين منك .

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج الثور الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مهنة قريبة العهد
ثمة الكثير من الصفات والميزات التي جودة مواليد برج الثور وهو من الأبراج الترابية ويتم وصفه مواليده، بحب الجهد والابتهاج والجلَد ولديهم إصرار جسيم وطموح ومن مشهورين برج الثور، نانسي عجرم ، وضمن ذلك التوجه يمنح“عربي اليوم”، اليوم تنبؤات علماء الفلك لأصحاب برج الثور علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
هنالك حرفة قريبة العهد والتي سوف تكون موقف لك بشكل ملحوظ سواء مع أفكارك أو التدابير التي كنت تتمني أداؤها منذ مدة زمنية طويلة، فحان الدهر حتي تتمكن من تطبيقها لتلبية وإنجاز التوفيق الذي كنت تتمناه في عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
علاقتك غير جيدة بالشريك علي الإطلاق، سعى أن تتجنب بصحبته الحوار اليوم علي الإطلاق حتي لا تتفاقم المشكلات بينكما زيادة عن ذاك ونشد تحديد موقفك من الرابطة بأسلوب ختامي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:
صحتك جيدة إلا أن عليك المواظبة علي مزاولة التدريبات البدنية، بلا انقطاع وجيد مع أكل الغذاء الصحي حتي تتمكن من استرجاع رشاقتك مرة أخرى.

تكهنات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة القادمة:
عليك أن تقوم بترتيب أمورك زيادة عن هذا حتي تتمكن من التكيف علي العدد الكبير من متغيرات التي حدثت في حياتك بشكل خاص في ميدان عملك ونشد استشارة واحد من الشخصيات المقربين منك في ذاك.

حظك اليوم يوم السبت 5/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى .. انتبه لصحتك
يتخيل العديد أن مواليد برج الجدي يملكون الكمية الوفيرة من عدم الوضوح وهنالك انطباع أخر عنهم وهو الغرور فهو من الأبراج الترابية الذى يتسم مواليده بكتمان المشكلات وعدم البوح بها للمحيطين بهم، وحب الشغل ومن مشهورين برج الجدى، دلال عبد العزيز، وفي إطارهذا التوجه يتيح“عربي اليوم”تكهنات علماء الأبراج لبرج الجدي وحظك اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
لديك الكمية الوفيرة من ضغوطات العديدة في عملك، فحاول أن تتعامل بصحبتها بهدوء وسلاسة حتي تتمكن من حلها دون أن تتسبب لك المشكلات سواء مع زملائك أورؤسائك، لهذا كن أكثر حذرا .

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
علاقتك جيدة بالشريك بشكل ملحوظ، فحاول اليوم قضاء وقت ممتع برفقته خاصة، إنك أثناء الفترة الفائتة أنشغلت عنه، لبرهة طويلة من الدهر بإهتمامك بإعمالك ، لذا عليك التركيز به خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى علي الصعيد الصحى
صحتك جيدة غير أن من المحتمل أن تحس بمزيد من الإرهاق والصداع، نتيجة تعرضك للكثير من الضغوطات والعمل لفترات طويلة، لهذا ينبغي عليك الاستحواذ على قسط كافى من السكون حتى تستعيد نشاطك مكررا.

تكهنات علماء الفلك لمواليد برج الجدي المرحلة القادمة
اليوم ستلاحظ أن صحتك ليست علي مايرام، لذا نشد أن تنال قسط من الراحه بعيدا عن إضطرابات وضغوطات حتي تتمكن من استرجاع نشاطك وصحتك مجددا.