التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم برج الثور : تلبيتاً طلب الملايين من البشر الذين يقومون بشكل مستمر بالبحث عن ما تحمله لهم توقعات الابراج كل يوم وعلى مدار الساعة ـ  ونزولاً عند رغبتكم نقوم بدورنا في موقع ماكس نيوز وننشر لكم متابعينا الكرام توقعات ابراج اليوم الاحد الموافق 20-06-2021 ونوضح لكم ما توقعه العديد من علماء وعالم الابراج ، حيث أوضحت التوقعات بأن مواليد برج الثور ، اليوم الاحد ، بأنهم سوف يعيشون اليوم في مزاج ملائم لافتعال مشكلة أو خلق المشاكل وذلك من باب المداعبة لكنها قد تبدو ثقيلة على البعض ، لذلك على مواليد برج الثور تجنب الانفعال وعدم التسرع في نطق الكلام تجنباً لنطق كلمات جارحة في حق الغير .

حظك اليوم برج الثور توقعات برج الثور اليوم الاحد 

على الصعيد المهني : سوف تقوم باتخاذ العديد من القرارت الحاسمة ، عليك بالتفكر جيدًا قبل اتخاذ القرار والبت في الأمر . وعليك الاتعاظ بـ تجاربك السابقة والتعلم منها .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي : قد تقدم على زواج أو خطوبة أو ارتباط خاصة وأنك تتلقى نظرات الإعجاب من بعض المحيطين بك سواء فى العمل أو فى العائلة .

من الجانب الصحي : تعاني من الكثير من التشنجات والانفعالات وقد يكون الغضب مسيطر عليك ويجعلك عصبيًا جدًا . لا تأخذ الأمور على أعصابك حتى لاتكون عرضة لبعض الأمراض .

يحتل برج الثور المرتبة الثانية في الكوكبة ، وهي واحدة من الأبراج الأرضية “برج الجدي – برج العذراء – برج الثور”. الثور الغاضب يحب العمل اليدوي والمهن الصناعية التي تتطلب عملاً يدويًا ، ومن السهل الاعتماد على الثور لأنه عملي و منهجي وطموح. مصمم للعمل اليومي الذي يتطلب الثقة والمسؤولية .