التخطي إلى المحتوى
صدمة رحيل ميسي عن برشلونة بصفقة مثيرة الى هذا النادي العريق
يعقد اليوم الجمعة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مؤتمرا، يوضح فيه عدم القدرة على التوصل الى اتفاق مع النجم الارجنتيني وقائد البرشا الاشهر مما ادى الى اعلان رحيله.

وقال الصحفي الرياضي غيوم بالاغه على صفحته في تويتر أن لابورتا سيعقد مؤتمرا صحفيا غدا الجمعة، في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت إسبانيا لشرح أسباب فشل المفاوضات مع المهاجم ليونيل ميسي، والتي أدت إلى رحيل النجم الأرجنتيني رسميا عن النادي.

وقد نشرت صفحات نادي برشلونة الرسمية يوم الخميس خبر رحيل ميسي عن النادي الذي وقع كالصاعقة على محبي النجم الارجنتيني ونادي برشلونة، الذي انتهى عقده مع النادي بتاريخ 30 يونيو الماضي، ولم يتم التوصل إلى اتفاق للتجديد معه.

وقال برشلونة في بيان رسمي: “على الرغم من توصل نادي برشلونة وليونيل ميسي لاتفاق والنية الواضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية. نتيجة لهذا الموقف لن يبقى ميسي في برشلونة. يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية.يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته مع النادي، ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية”.

وانتهت بذلك حقبة ليونيل ميسي (34 عاما) التاريخية مع نادي برشلونة، الذي حصد معه العديد من الألقاب سواء الجماعية أو الفردية خلال مسيرته الحافلة بالانتصارات.

واغلب التوقعات ان ميسي سيستقر في النادي الباريسي برفقة زميلة الاسبق في البرشا نيمار دا سيلفا. ولكن بعض التكهنات تقول ان المان سيتي سيكون المحطة الاخيرة لسيد اللاعبين ونجم الكرة الأبرز في العقود الاخيرة.

المصدر: وكالات