التخطي إلى المحتوى

kora online كورة أون لاين مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو كورة لايف yallashoot بث مباشر تستمر منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري أبطال اوروبا حيث سنشاهد معكم اليوم مباراة قوية تجمع يوفنتوس الايطالي وبورتو البرتغالي وسوف نوفر لكم كورة أون لاين مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر بدون تقطيع على موقعكم المفضل كورة أون لاين.

كورة لايف مباراة يوفنتوس وبورتو

وصل نادي يوفنتوس إلى دور الستة عشر برصيد 15 نقطة وقد كان متعادلا في النقاط مع برشلونة الأسباني الذي خسر يوم أمس امام باريس سان جيرمان برباعية مقابل هدف وحيد للبرشا. أما بورتو فصعد ثاني مجموعته برصيد 13 نقطة وسبقه في المجموعة المان يونايتد.

يلا شوت الجديد مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر

موقع كورة لايف سيتكفل بنقل بث مباشر لمشاهدة مباراة اليوفي ضد بورتو كورة ستار وسيكون النقل بدون تقطيع وروابط شغاله لجميع المشاهدين عبر قنوات بين إن سبورت bien sport hd.

سيدخل يوفنتوس هذا اللقاء وقد وضع الفوز نصب أعينه تحسبا لمباراة الإياب على ملعب اليوفي حيث ستقام مباراة اليوم في البرتغال على أرضية ملعب الدراجاو وستقام مباراة الإياب على ملعب اليانز ستاديوم في إيطاليا.

ستبث القناة الحادية عشرة التابعة لمجموعة بين سبورت مباراة اليوم التي تجمع يوفنتوس وبورتو بتعليق الرائع حفيظ دراجي فكونوا معنا لـ مشاهدة بث مباشر يلا شوت حصري مباراة يوفنتوس ضد بورتو كورة اونلاين.

تشكيلة يوفنتوس ضد بورتو كورة لايف

سيقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالد هجوم يوفنتوس ضد بورتو حسب التشكيلة المتوقعة للفريق وهي كالتالي:

في حراسة المرمى: وجيتش تشيزني.

في خط الدفاع: ليوناردو بونوتشي – جورجيو كيليني – أليكس ساندرو – دانيلو.

في خط الوسط: مكيني – رودريجو بينتانكور – أدريان رابيو – فيديريكو كييزا.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا.

وتتجه أنظار عشاق دوري الأبطال والكورة الأوربية إلى ما سوف يقدمه رونالدو في هذا اللقاء وهل بإستطاعته أن يقود نادي السيدة العجوز إلى الفوز بهذا اللقاء والاستعداد بشكل أفضل للقاء الإياب الذي سوف يحسم أمر المتأهل لدور الثمانية.

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو كورة أونلاين

بورتو Vs يوفنتوس.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : الدراجاو .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

لمشاهدة مباراة الإياب اليوم انقر هنا